فرق الإنقاذ التطوعية بالطائف تنقذ عدد من العوائل المحتجزة في وادي سيسد



باشر فريق أركان للإنقاذ بلاغًا اليوم الخميس عن احتجاز عدد من المركبات ، وذلك بسبب الأمطار التي هطلت مساء اليوم بوادي سيسد بالطائف.

وأوضح المتحدث الرسمي للفريق ، أنه على إثر أمطار اليوم الخميس، باشر فريق أركان للإنقاذ البلاغ، الخاص باحتجاز ثلاث عوائل بمركباتهم أثناء محاولتهم عبور الوادي مع جريان السيل.

وأضاف أن فريق أركان للإنقاذ وبمشاركة فريق مبادرة وفريق ساعد وفريق برق قاما بإخلاء العوائل المحتجزة ونقل إحدى النساء للمستشفى وذلك للإطمئنان على جنينها وبقية العوائل تم تأمين لهم مركبة لإيصالهم بسلام إلى مقر سكنهم كما تم إخراج المركبات إلى مواقع آمنة وتم تسليمها لأصحابها وجميعهم بصحة جيدة.

كما قدم فريق أركان للإنقاذ شكره لجميع الفرق المساندة متمنياً السلامة للجميع هذا واهاب فريق أركان للتوعية والبحث والإنقاذ بالاخوة المتنزهين ومحبي الرحلات البرية وممن تضطرهم ظروفهم الحياتية والعملية الخروج إليها وسلك طرقها أن يستشعروا خطورتها وما تسببه من تهديد للأرواح والممتلكات ودعتهم إلى توخي الحذر والابتعاد عن الأودية والشعاب وقت هطول المطر وجريان السيول وعدم المخاطرة بعبورها أو الاقتراب منها مهما كانت نسبة المياه بها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ فرق الإنقاذ التطوعية بالطائف تنقذ عدد من العوائل المحتجزة في وادي سيسد

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب