لجنة المقاولين بالطائف تقيم حفل المعايده لمنسوبيها



أقامت لجنة المقاولين بالطائف حفل معايدة لمنسوبيها امس الجمعة 1440/12/15هـ ، وسط أجواء تسودها الألفة والمحبة، وتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

من جانبه هنأ رئيس لجنة المقاولين بالطائف عبدالعزيز بن محمد الثبيتي المقاولين ورجال الاعمال والاعلاميين والضيوف الكرام بهذه بعيد الاضحى المبارك ودعا إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بالعمل وتقديم أفضل داعياً المولى عز وجل أن يعيده على المسلمين بالخير والمسرات.

واضاف الثبيتي بان هذه الدورة الجديدة لها اهداف وهو جمع مقاولين الطائف تحت مظلة واحدة لتطوير ومشاركتهم في مشاريع الطائف الاستثمارية وتقديم ماهو جديد والاتجاه الان في موضوع البناء الجديد او الحديث كما يسمى.

حيث بدأ الحفل بلقاء تعريفي للمتواجدين بعدها شارك الشاعر فيصل الجعيد بقصيدة بهذه المناسبة وكذلك الشاعر مرشود الاسعدي الروقي بقصيدة وطنية

وتحدث الاستاذ عثمان الغامدي لصحيفة ” الراية ” قائلاً اشكر الاخوان في الطائف بلجنة المقاولين على هذه الاستضافة الطيبة والمعايدة المباركة ونسال الله عز وجل ان يلم هذه اللقاء وهذه الشمل بالجهود المباركة كما ادعوهم لزيارتنا بالمنطقة الشرقية.

وفي ختام الحفل تم توقيع عقد انشاء قاعة افراح وموتمرات بين ناظر وقف الحمدة ورئيس اللجنة.

 

تصوير :- عامر القرشي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ لجنة المقاولين بالطائف تقيم حفل المعايده لمنسوبيها

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب