صحيفة الراية تقيم مأدبة إفطار رمضاني لجمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة



بحضور ورعاية نائب رئيس مجلس إدارة صحيفة الراية الإلكترونية الأستاذ إبراهيم بن بشير العنزي، أقامت الصحيفة مأدبة إفطار رمضانية ، استضافت خلالها جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة بمنطقة تبوك وعدد من المسؤولين والإعلاميين بالمنطقة وذلك يوم الأربعاء 03 رمضان 1445 هـ، في مقر شريك النجاح فندق فايف سيزون بمدينة تبوك .

وهنأ الأستاذ إبراهيم العنزي ،خلال مأدبة الإفطار، الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يكتب لهم صيامه وقيامه، وأن يعينهم على فعل الخير.

كما قدم شكره لجمعية لأجلهم قبولهم الدعوة وتشريف الصحيفة مأدبة الإفطار، مؤكدًا أن إدارة الصحيفة تُسخّر جميع إمكانياتها لدعم برامج الجمعية، وتعمل من خلال مسؤوليتها الاجتماعية على تعزيز التعاون الإنساني لدعم أبناء الوطن .

بعد ذلك، تبادل الجميع، في جو إيماني مفعم بالأخوة والتعاون، التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين الله العلي القدير أن يعين الجميع على الصيام والقيام وأن يتقبل أعمالهم.

وتأتي دعوة جمعية لأجلهم، ضمن برامج الصحيفة وخططها نحو خدمة المجتمع ومشاركة ذوي الإعاقة فرحتهم في إفطار جماعي إنساني، إيمانا منها بأهمية تفعيل الشراكة بين القطاعين ، بما يساهم في خدمة فئة ذوي الإعاقة.

من جانبها نوهت الأستاذة نوف البلوي ،سكرتيرة رئيس مجلس الادارة بمنطقة تبوك ، أن مثل هذه المبادرات الفعالة تثمر في دعم المسؤولية المجتمعية، والتواصل الاجتماعي والعمل على خدمة المجتمع لرسم البهجة، والسرور على وجوه المستفيدين خلال الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك آملةً بأن يستمر العطاء بدعم مستفيدي الجمعية .

كما قدمت الأستاذ نوف شكرها وتقديرها لصحيفة الراية على مبادرتها الطيبة والمباركة التي من خلالها تدخل الفرحة والسرور على قلوب الأبناء .