جمعية البر بأم الدوم تطلق حملة ” خلك سند “



أطلقت جمعية البر بأم الدوم ، حملة #خلك_سند لكفالة 200 أسرة متعففه خلال شهر رمضان المبارك، وذلك حرصاً منها على دعم الأيتام وأسرهم والاسر المتعففه استشعاراً منها باحتياجات تلك الفئات، وتحقيقاً لمسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع من خلال استهداف الفئات المحتاجة من الأيتام ببرامجها وخدماتها المختلفة، وتضم الحملة عدة مشاريع متنوعاً بهدف تحقيق التكافل بين أفراد المجتمع، وتوفير احتياجاتهم خلال الشهر الفضيل.

وصرح رئيس مجلس إدارة جمعية أم الدوم د.هذال العتيبي أن حملة “خلك سند” تتمثل في عدد من المشاريع وهي كفالة اليتيم وكفالة الأرملة وكسوة يتيم وزكاة المال والسلة الغذائية وسقيا يتيم، وتفريج كرب وصدقة الشفاء وبرنامج دعم الكفالة, مشيراً إلى أن هذه المشاريع سيتم تنفيذها طوال عام 2024م .
وأكد “د. هذال العتيبي” أن الجمعية تسعى لتحسين خدماتها تجاه الأسر المحتاجة والأيتام، في الجوانب الأخرى المعيشية والتعليمية والتأهيلية، وهي من مستهدفات الجمعية، داعياً أهل الخير وأصحاب البذل والعطاء في شهر رمضان المبارك للمساهمة السخية في حملة “خلك سند”، طلباً للمثوبة وتجسيداً للإحسان لليتيم وأنه سبب لمرافقة النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة كهاتين.
وأهاب د. هذال العتيبي أن من أراد المساهمة في هذا الخير المبارك والنفع العظيم يمكنه ذلك من خلال التواصل مع الجمعية عبر حسابات التواصل الاجتماعي ‏@jmihdom أو من خلال رقم الجوال الخاص بالجمعية أو من خلال المتجر الإلكتروني، سائلاً الله في ختام تصريحه أن يجزي كل من يساهم في إسعاد أبنائنا الأيتام والمستفيدين خيراً، وأن يكتب بذلهم في ميزان حسناتهم.