مركز نيلوفر يختم فعاليات حبر لإثراء الخط العربي في موسمه الثاني



تصوير – هادي الفيفي :

اختتم مركز نيلوفر فعاليات مبادرته “حبر” التي تهدف إلى إثراء الخط العربي في موسمه الثاني، والتي استمرت على مدار يومين في كوفي طود وكوفي اوردا بمدينة تبوك.

وتحدثت صاحبة مركز نيلوفر، سيدة الأعمال المعروفة أميرة الحسين، عن نجاح هذه المبادرة في تشجيع مجموعة متنوعة من خطاطي المركز، حيث نالت إقبالاً كبيراً من محبي الخط العربي من الجنسين وبمختلف الفئات العمرية.

واضافت “الحسين ” تم تنفيذ هذه المبادرة بالشراكة مع القطاع الخاص في مجال الكوفيهات، بهدف استهداف وجذب الشباب والشابات للمشاركة في أنشطة تثقيفية وثقافية تهدف لإثراء المشهد الفني في المنطقة.

كما شكرت سيدة الأعمال أميرة الحسين كل من شارك في هذا الحدث، وتتطلع إلى المزيد من التعاون المثمر في المستقبل.

الجدير بالذكر أن مركز نيلوفر للفنون أول مركز متخصص ينشئ بمنطقة بتبوك ،واستقبل العديد من الشخصيات البارزة والمؤثرة في المجتمع ،ويحتوي على أقسام مختلفة ومتعددة تقدم التعليم والمعلومات والخبرة على أيدي مختصين ، ويعد المركز من المراكز الداعمة للمواهب الفنية سواء على صعيد الرسم والمسرح والموسيقى والتصوير أوالحرف اليدوية كصناعة الفخار والنحت وغيرها من الفنون ، وتعتبر الموهبة الفنية هدفًا لمركز نيلوفر، حيث تتمثل رسالتهم في دعم وصقل وتقديم الموهبة لسوق العمل ومواكبة رؤية المملكة 2030. يطمحون إلى أن يكونوا من أوائل المراكز على مستوى المملكة ، ويضم مركز نيلوفر للفنون أكثر من قسم وهم:
– قسم الفنون التشكيلية
– قسم الخط العربي
– قسم الموسيقى
– قسم المكياج السينمائي
– قسم المسرح
– قسم الدورات وورش العمل