جمعية شباب واعد يختتم لقائه الإثرائي والذي كان بعنوان القيادات الشبابية في القطاع غير الربحي



اختتمت جمعية شباب واعد لقائها الإثرائي والذي كان بعنوان القيادات الشبابية في القطاع غير الربحي ، ويهدف هذا اللقاء إلى التعريف بالقطاع غير الربحي وكيف بالإمكان تحقيق نمو القطاع في منطقة تبوك وماهي الفرص المناسبة للشباب.

أقيم بمشاركة ضيفي اللقاء الأستاذ عبدالعزيز بن محمد حدادي (عضو مؤسس لجمعية شباب واعد) والأستاذ تركي بن مساعد الفروان (المدير التنفيذي لجمعية التنمية الأهلية شِيَم ) وبحضور نخبة من الضيوف المميزين الذين ساهموا في نجاح هذا اللقاء.

كان هذا اللقاء الإثرائي برنامجًا ضمن أحد المشاريع الذي نفذتها الجمعية وهو مشروع إدارة المشاريع الشبابية والذي من أهدافه اكساب المشاركين المهارات اللازمة وتأهيلهم في جانب إدارة المشاريع الشبابية نتج عنه تأهيل ٣٤ مشارك و٥ خطط مشاريع مقترحة.

شارك في نجاح هذا اللقاء الاثرائي فريق نبض الحياة التطوعي وجمعية شِيَم والشريك المكاني جادة30

كما ذكرت حنان حكمي المشرف المنسق من إدارة البرامج والمشاريع في جمعية شباب واعد عن الجمعية أنها أول جمعية شبابية في منطقة تبوك تم تأسيسها في تاريخ 1444/8/29هـ بترخيص من المركز الوطني للقطاع غير الربحي ، وتم تدشين الجمعية برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة تبوك.

وتسعى الجمعية لتطوير وتمكين الشباب في منطقة تبوك وذلك من خلال مشاريع وبرامج نوعية ومتخصصة،وشراكات فاعلة تسهم في تطوير مهارات الشباب لتنمية مجتمعية مستدامة.