الاتحاد يتغلب على ضيفه الفيحاء والرائد يكسب الأخدود في الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين



تغلب فريق الاتحاد على ضيفه الفيحاء بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وافتتح فريق الفيحاء نتيجة المواجهة عند الدقيقة 25 من ركلة جزاء نفذها عبدالحميد صابيري، في حين استطاع عبدالرزاق حمدالله تعديل النتيجة عند الدقيقة 30، فيما تمكن الاتحاد من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 45+2 عن طريق اللاعب أحمد الغامدي، كما استطاع اللاعب مروان الصحفي إضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 90+4.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد النقطي إلى 46 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث الأهلي الذي تعثر بالتعادل مع مستضيفه الاتفاق بهدفين لمثلهما، في حين تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة الـ32 بالمركز الثامن.

وسيواجه فريق الاتحاد يوم الاثنين القادم، نظيره الأهلي في قمة الجولة 26 ، في حين يواجه الفيحاء ضيفه الوحدة يوم الثلاثاء القادم.

وفي مواجهة أخرى حقق فريق الرائد الفوز على حساب ضيفه الأخدود بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران.

وسجل أهداف اللقاء (كريم الركاوي 15, ومحمد فوزير 31, وتفاريس 56), فيما سجل هدف الأخدود الوحيد اللاعب أندريه بوركا عند الدقيقة 20, ليرفع الرائد رصيده النقطي إلى 27 في المركز الـ13, بينما تجمد رصيد الأخدود عند النقطة 24 في المركز الـ14.