أمانة منطقة تبوك ممثلة في إدارة الحركة والصيانة بوكالة الخدمات تكشف عن منجزاتها خلال الربع الأول من عام 2024



ضمن مساعيها في تحسين المشهد الحضري للمدينة، كشفت أمانة منطقة تبوك ممثلة في إدارة الحركة والصيانة بوكالة الخدمات، عن منجزاتها خلال الربع الأول من عام 2024، والتي تُظهر جهودها المتواصلة في تحسين المشهد الحضري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المدينة.

وقال وكيل الأمين للخدمات الدكتور محمد بديوي بأن الأمانة رفعت خلال الربع الأول 250 سيارة تالفة ، وأنذرت (600) أخرى، في خطوة تستهدف تحسين المشهد الحضري للمدينة كما تم رفع وإزالة مايزيد على 2500 صبة خرسانية مهملة وإزالة 3000م٣ من المخلفات مجهولة المصدر.

وفي السياق ذاته، أكد الدكتور بديوي بأنه تم مباشرة 350 بلاغاً يتعلق بالسيارات التالفة والمهملة، وإزالة 12 من المباني الآيلة للسقوط، مما يعزز جهود الأمانة في توفير بيئة آمنة وخالية من المخاطر للسكان، كما تمكنت فرق الصيانة من ردم 45 مستنقعًا تكونت جرّاء الأمطار في مجاري الأودية وعدد مت الساحات الفضاء، ما يسهم في القضاء على البؤر المائية التي قد تشكل خطرًا صحيًا وبيئيًا.

وبين بديوي بأن هذا العمل يأتي في إطار الالتزام بتحسين المشهد الحضر للمدينة والرقي بجودة الحياة فيها، والحفاظ على صحة ورفاهية المواطنين والمقيمين، كما دعا بديوي في الوقت ذاته الجميع للتعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات بهذا الخصوص من خلال تطبيق “بلدي” أو عبر الاتصال بمركز البلاغات على الرقم 940.