الأخلاق الحسنة تؤدي إلى إسلام عاملة هندية



كثيراً مانسمع بالأخبار الإجابية المتعلقة بتجارب ملهمة في محافظة تيماء، وهانحن الان نسمع عن قصة عاملة هندية إعتنقت الإسلام مؤخرًا ، بحسب تغريدة على منصة x لجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في بتيماء

حيث تحدثت العاملة عن السبب الذي دفعها لإتخاذ هذه الخطوة المهمة في حياتها حيث قالت حينما أتت إلى العمل في السعودية وجدت نفسها بين عائلة يكنون لها الإحترام والتقدير وحسن الخلق ، وتعلمت من خلالهم تعاليم الدين الإسلامي ، حينها قررت أن تعتنق الإسلام فأبلغت كفيلها موسى عن كيفية الدخول بالإسلام، فقام بالإتصال على جمعية الدعوة ووجدت منهم المساعدة على قراري ، اما عن سبب اعتناقها الإسلام قالت يعود ذلك بسبب  مشاهدتي للأسرة التي أعمل عندهم وهم يؤدون الصلاة و أبنائهم، ومعاملتهم الطيبة شددتني هذه الأخلاق الحسنة في الدخول للإسلام .

وقد كان لجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في تيماء ذات دور كبير في دعم وتوجيه العاملة الهندية خلال رحلتها نحو الإسلام. وتفخر الجمعية بأن عدد المسلمين الجدد قد بلغ ١٠٧٠ شخصًا منذ تأسيسها وحتى اليوم، مما يعكس جهودها الحثيثة في الدعوة والتوعية.

هذه القصة ملهمة للجميع وتعكس القيم الإنسانية السامية التي تتسم بها مجتمعنا ، ونحن بحاجة دائمًا إلى الإشارة إلى تلك القصص الإيجابية التي تجمعنا وتجعلنا أقوى سويًا.