مبادرة (عيدكم فرحة) تجلب السعادة لمستفيدين تراحم تبوك بمناسبة عيد الفطر المبارك”



هيّا السبيعي :

أعلنت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم في تبوك عن إطلاق مبادرة (#عيدكم_فرحة) التي تهدف إلى إدخال الفرحة والسرور إلى قلوب المستفيدين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. تأتي هذه المبادرة ضمن حملة ( #تراحمنا_له_أثر) كجزء من الجهود المستمرة للجنة في تقديم الدعم والرعاية الشاملة للسجناء والمفرج عنهم وأسرهم، وتعزيز التراحم والتكافل في المجتمع.

تضمنت مبادرة (#عيدكم_فرحة) توزيع قسائم شرائية للعيد ، وتوزيع الهدايا والعيديات للمستفيدين وأطفالهم الى جانب فقرات الحفل التي شملت المسابقات والاناشيد بهدف إدخال البهجة والسرور إلى حياتهم في هذه المناسبة المباركة.

وأعرب المدير التنفيذي للجنة الفرعية بمنطقة تبوك م.عبدالله الضيوفي عن سعادته بتنفيذ هذه المبادرة النبيلة، مؤكداً أنها تعكس رؤية اللجنة في توفير الرعاية الكاملة للمستفيدين ودعمهم بشتى الوسائل، وفي إطار الجهود الرامية للجنة إلى توسيع نطاق الرعاية الاجتماعية والشراكات في المنطقة. كما تقدم بإسم كافة فريق العمل بالشكر لشركاء النجاح من الجهات الداعمة والمنظمة للمبادرة.

من جانبهم، أعرب المستفيدون عن شكرهم وامتنانهم للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم، بمنطقة تبوك على هذه البادرة الرائعة والمميزة. والتي اسهمت بشكل كبير في جعل عيد الفطر المبارك أكثر سعادة وفرحة بالنسبة لهم ولعائلاتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن المبادرة (#عيدكم_فرحة) تعد مثالًا يحتذى به في تقديم الدعم والرعاية وتعزيز الروح الإنسانية في مختلف الظروف والمناسبات لخدمة أهالي وأبناء منطقة تبوك من الفئة المستهدفة.