مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الفطر السعيد



يتشرف مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة تبوك “نواف بن ميَّاح العنزي بأن يرفع بأصدق عبارات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز .
كما يتشرف بأن يرفع عبارات التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة تبوك، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبد الله بن فيصل بن عبد العزيز نائبَ أمير منطقة تبوك، حفظهم الله جميعًا وبارك جهودهم.
كما يرفع بأخلص التهاني إلى الشعب السعودي الكريم وإلى الأمتين العربية والإسلامية؛ وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1445.

وإذ يزف التهاني والتبريكات يؤكد على الجاهزية الكاملة لغرفة القيادة والتحكم، وأن المراكز الإسعافية والقيادة الميدانية والإسعاف الجوي على أهبة الاستعداد الكامل خلال أيام العيد، وذلك وفق خطط الهيئة المعدة مسبقًا، والتي ستشهد- بإذن الله- نقاط تمركز للفرق الطبية والإسعافية في المواقع التي تشهد عادة كثافات مرورية عالية، لا سيما في اوقات الذروة خلال هذه الأيام السعيدة؛ وذلك بهدف تحسين زمن الإستجابة لأي بلاغ إسعافي متوقَّع.

ولم يفُته أن ينوه بدور سفراء الحياة العاملين بالميدان، الذين يَصِلون الليل بالنهار خلال أيام عيد الفطر المبارك؛ لحفظ الأرواح والممتلكات، متغلبين- بحول الله وقوته- على كلِّ المصاعب التي من أهمها بعدهم عن أهلهم وذويهم خلال هذه الأيام التي يجتمع فيها أفراد الأسرة، لكن تلبيتهم لنداء الواجب أهم عندهم من أي اعتبارات أخرى.

وقد أشار إلى الاهتمام الكبير، والدعم المشكور الذي تقدِّمه القيادة الرشيدة لمختلف قطاعات الدولة، ومن بينها المجال الإسعافي الذي يحظى بدعم غير محدود للرقي والتطوير بما ينعكس أثره الإيجابي على تجويد الخدمات الإسعافية والطبية المقدمة لأبناء هذا الوطن.

وينتهز العنزي هذه المناسبة بأن يتوجه بالدعاء إلى المولى- عزَّ وجلَّ- أن يعيد هذه الأيام المباركة على مواطني هذا الوطن والمقيمين على أرضه الطاهرة كل عام وهم ينعمون بالخير والرخاء والأمن والأمان، وأن يديم- سبحانه وتعالى- على بلاد الحرمين الشريفين وقِبلة المسلمين عزَّها في ظلِّ قيادتنا الرشيدة.