الشيخ ابراهيم البحيري يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الفطر السعيد



يتشرف الشيخ ابراهيم بن سليمان البحيري شيخ قبيلة البحيرات “المساعيد ” بأن يرفع بأصدق عبارات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز .

كما يتشرف بأن يرفع عبارات التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة تبوك، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبد الله بن فيصل بن عبد العزيز نائبَ أمير منطقة تبوك، حفظهم الله جميعًا وبارك جهودهم.

كما يرفع بأخلص التهاني إلى الشعب السعودي الكريم وإلى الأمتين العربية والإسلامية ،  وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1445 هـ .

وأضاف فرحة العيد شكر لله وتكبير على النعم التي لاتعد ولاتحصى بعد شهر عظيم من الأشهر التي عظمها الله جل شأنه ، فلقد تفضل الله علينا بفرحه نجدد بها النفس نحو تعزيز روابط الصله بين الأقارب والأرحام والأحباب بكل مكان ، ونرسم الأبتسامة على محيا كل إنسان، وللعيد فرحة نابعة من القلب تحلق بنّا نحو التجدد والتجديد للقلوب من عناء الحياه ، لنعيش مع العيد بكل سعادة .

وينتهز “الشيخ إبراهيم البحيري” هذه المناسبة بأن يتوجه بالدعاء إلى المولى- عزَّ وجلَّ- أن يعيد هذه الأيام المباركة على مواطني هذا الوطن والمقيمين على أرضه الطاهرة كل عام وهم ينعمون بالخير والرخاء والأمن والأمان، وأن يديم على بلاد الحرمين الشريفين وقِبلة المسلمين عزَّها في ظلِّ قيادتنا الرشيدة.