برعاية إعلامية من صحيفة “الراية” نادي حبر الشعراء بالتعاون مع ملتقى تطلع الإعلامي يقيم أمسية شعرية “ليلة خليجية”



نظم نادي “حبر الشعراء” بالتعاون مع ملتقى تطلع الإعلامي بتبوك أمسية “ليلة خليجية” أمسية مميزة في قاعة المؤتمرات والإحتفالات  بمنطقة تبوك  يوم أمس الأحد ، وقد شرف الحفل بحضور سعادة أمين تبوك المهندس حسام اليوسف.ك ، شارك في هذه الليلة الرائعة شعراء خليجيين، حيث قدم كلًا من الشعراء بندر المطيري وبندر الفدغوش من دولة الكويت، إضافة إلى الشاعر صياد الحبابي من دولة الإمارات، والدكتورة الشاعرة هنادي الجودر من دولة البحرين.وكان ضيف الشرف الإعلامي محمد هلال العنزي “مستر بوح” كما شارك الفنان العازف عبدالله الزهراني في هذا الحدث الفني الكبير.

كما حضر الحفل عدد كبير من مدراء الجهات الحكومية والشخصيات البارزة في المجتمع، بالإضافة إلى جمهور كبير من عشاق الشعر والمهتمين به ، وقد أبدع الشعراء في قصائدهم التي تنوعت بين الفخامة والعمق والجمال، مما أسعد الحاضرين وأثرى الأمسية بلمسة فنية رائعة.

في ختام الليلة الرائعة، قام سعادة المهندس حسام اليوسف، أمين مدينة تبوك، بتسليم الدروع والشهادات للمشاركين والداعمين، مما أضفى لمسة جمالية وتقديرية على الجهود المبذولة. كما شكر نادي حبر الشعراء وفريق ملتقى تطلع الإعلامي بتبوك كل من ساهم في نجاح هذا الحدث الثقافي والفني ونتطلع للمزيد من الفعاليات المميزة في المستقبل.