“عائد البلوي “العزيمة والتحدّي يمكناننا من تحقيق المستحيل لإنقاذ حياة الإنسان



أسوأ شعور هو الشعور بالعجز، عندما تواجه خطرًا يهدد حياة شخص ولا تستطيع إنقاذه ،  واليوم، قصة إلهام حقيقية وملهمة تثبت أن العزيمة والتحدي يمكننا من تحقيق المستحيل ، حيث كان الوقت الذي شعر فيه الأستاذ عائد البلوي بالتحدي، عندما واجه خطرًا يهدد حياة أحد طلابه الذي كان في مدرسة أبو بكر الرازي بتبوك ، ومن خلال تطبيق البرامج الإسعافية التي شارك فيها سابقًا وكانت “سفير الحياة للإسعافات الأولية” الذي نظمته هيئة الهلال الأحمر السعودي، تلقى عائد التدريبات الضرورية التي أتاحت له إمكانية إنقاذ حياة الطالب في لحظة حرجة.

ولم يقف عائد عاجزًا، بل أظهر بجدارة كيف يمكن للإرادة والتحضيرات الجيدة تحقيق المعجزات ،  فكانت النتيجة الإيجابية، وتمكن من إعادة الحياة إلى الطالب، مما جعل كل من حوله بأمان وبسعادة.

إن رؤية شخص يقف أمام التحديات ويتعامل معها بكل ثقة واحترافية تثبت أن الإنسان قادر على تحقيق الإنجازات العظيمة في وقت الحاجة.

وفي النهاية، الإلهام والتفاؤل ونشر القصة الرائعة هذه لتحفيز الآخرين على تعلم المهارات الحيوية والتحضير لمواجهة أي طارئ قد يحدث في أي لحظة ، فشكراً للمعلم عائد البلوي الذي يحبه أبناؤه الطلاب ،  فأنا فخور بأن يكون ابني أحد طلابه، ولا ننسى سفراء وسفيرات الحياة والعطاء والمتطوعين والمتطوعات الهلال الأحمر السعودي الذين يعملون في جميع الظروف لصنع الابتسامة وتضميد الجراح وإنهاء معاناة. هدفهم حفظ الأرواح فلهم منا جزيل الشكر والتقدير وعظيم الامتنان ، والله يكتب لهم الأجر وأن يجعل كل ما يقدمونه في ميزان حسناتهم.