إيقاف ندياي لاعب الشباب مباراتين
أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الثلاثاء إيقاف السنغالي ألفريد ندياي لاعب الشباب مباراتين بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي.
وألزمت اللجنة اللاعب بدفع غرامة مالية تقدر بـ20 ألف ريال بسبب السلوك المشين في مباراة الوحدة، بعدما حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 88 بعد ضربه لاعب الوحدة وليد باخشوين بدون كرة.

