أهم الاخبار


من خلال صحيفة “الراية” أهالي سكان بئر بن هرماس بتبوك يتذمرون من ضعف خدمات الإتصالات



عبَّر عدد من سكان بير بن هرماس عن استيائهم من الضعف الشديد في شبكات الاتصال لشركة الاتصالات السعودية “STC” وشركة موبايلي وعدم وجود تغطية لشركة زين  .

الجدير بالذكر ان قرية بئر ابن هرماس احدى أكبر القرى الواقعة شمال مدينة تبوك تبعد عنها حوالي 60 كم .

وتعتبر من القرى المتقدمة من حيث الخدمات ويتبع لها قرية عيينة الزراعية ، وتوجد بها كافة الخدمات، وعدد سكانها اكثر من6000 نسمة.

وذكر بعض المواطنين في اتصالهم مع صحيفة “الراية” ان شبكة الجوال في قُرانا ضعيفة جداً، ونعاني من سوء الخدمة حيث ان الشبكات الأتصال ضعيفة على قرية بئر ابن هرماس وكل القرى المجاورة خصوصاً أننا في زمن التطور الكبير في مجال الاتصالات .
علماً اننا في وقت أصبح الإنترنت في زمننا من الأساسيات في البيت ومكان العمل وفي إنهاء الإجراءات والأعمال، من حيث إنهاء معاملة أو بحث عن عمل ومتابعة الوظائف أو التقديم على الدراسة والتعليم ولأنه لا توجد شبكة إنترنت كافية عالية السرعة، فإن ذلك يشكل عائقاً كبيراً على الأهالي.

وأضافوا من حقنا كعملاء للشركة أن نتمتع بأفضل شبكات الإتصال خصوصاً أننا ندفع مبالغ كبيرة مقابل هذه الخدمة ، وطالب المواطنين شركات الاتصال سرعة إيجاد حلول مناسبة لهذه المشكلة التي لا زالت مستمرة منذو وقت طويل.

الأهالي عبر صحيفتهم  “الراية” يناشدون المسئولين في شركة الأتصالات السعودية وشركة موبايلي وشركة زين عمل الأزم لوضع الأتصال والأنترنت بالمنطقة في أسرع وقتاً ممكن .


رد واحد على “من خلال صحيفة “الراية” أهالي سكان بئر بن هرماس بتبوك يتذمرون من ضعف خدمات الإتصالات”

  1. Avatar يقول سلطان:

    ضعف في الانترنت ضعيفه جدا جدا جدا ونطلب بتحسين انترنت بئر بن هرماس

Average
5 Based On 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ من خلال صحيفة “الراية” أهالي سكان بئر بن هرماس بتبوك يتذمرون من ضعف خدمات الإتصالات

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب