ذكرى توحيد المملكة 90 ..



بقلم | إبتسام ال سالم

وطني ما اجمله هذا الصباح وهو يكتسي لونه الاخضر في طرقاته يوم تعلو فيه البسمات حبآ جاء با لفطره وايضآ هو مورؤث .

منذو الطفوله ونحن نسمع بحكايا توحيد المملكة من الاجداد على يد المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز رحمه الله وكيفيةتوحيده لهذا الكيان العظيم وكيف سطر لنا في التاريخ والحاضر فخرآ تتباهى به الاجيال مملكتنا الحبيبه في كافه عصورها تصنع الامجاد في كل عهدلها تطور ملحوظ في كافه الميادين بنهج كتاب الله وسنة رسوله .

ففي هذا اليوم يفخر وطننا الغالي بكل من قدم له من اقصى جنوبنا نعم يقع جنودنا وقد رفعو راية العز خفاقه مسطره بكلمة التوحيد لقهر كل معتدي اراد ان يعبث في ترابها الطاهر ضحو ب اغلى مالديهم ليبقى الوطن .

وهناك الطبيب الناجح الذي بات ساهرآ لأجل يساعد من يتألم ويخفف عنه الالم فجهود ابطال الصحة في هذا العام والظرف الاستثنائي خير برهان على قوه الرعاية الصحيه التى تتمتع بها المملكه للمواطن والمقيم من ناحيه الخدمات الصحيه والحملات التوعوية التى قدمتها .

ونحن نعيش في هذا العهد الزاهرالذي يهدف في روؤيةالمملكةمعانقه طموحات الشعب وتطلعاتهم المستقبليه وكلنا ثقه با ملك التغير الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وولي عهده الحالم المتطلع لمستقبل افضل الامير محمد بن سلمان حفظه الله الذي تحدى بقدرة وعزيمة الشعب السعودي على العمل من اجل تحقيق النجاحات على مستوى الفرد والمجتمع.

رفرفي ياراية العز عاليآ عانقي السماء سطري امجادنا احتضني احلام الشباب انثري البهجه في قلوب الصغار انشري عبيرك من اقصى شمالنا للجنوب وطني.

دمت لنا عشقآ كل يوم يتجدد ليعلن للعالم ان بحب الوطن تزهر الاوطان دام علمك شامخآ بلونه الاخضر تحميه كلمة التوحيد٠