اتفاقية بين صحة الطائف و”نرعاك” لخدمة مرضى ” الطب المنزلي”



وقعت الشؤون الصحية بالطائف عقد شراكة مع المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية ” نرعاك” في اطار المشاركات المجتمعية المتنوعة.

بحيث تتولى “نرعاك” القيام بتوفير بعض الاجهزة والتجهيزات الطبية المساعدة لمرضى الطب المنزلي,والتي تشتمل على اجهزة التنفس,اجهزة الربو,اجهزة شفط البلغم والسوائل,اجهزة قياس السكر,المستلزمات الطبية الاخرى المتنوعة.

واشار عبدالرحيم بن احمد المالكي مدير ادارة المشاركة المجتمعية ان ذلك يأتي وفقا لاهداف الشراكات المتنوعة التي تهدف الى تقديم افضل الخدمات للمرضى وبالذات مرضى الرعاية المنزلية ,موضحا ان توجيهات مدير الشؤون الصحية سعيد بن جابر القحطاني ,تقضي بالتوسع في الشراكات المتنوعة نظرا لاهميتها في دعم المرضى واعطاء الفرصة امام مؤسسات المجتمع في تقديم الدعم والمساندة باعتبارهم شركاء في تقديم الخدمات الصحية .

معربا عن شكره وتقديره لصاحبة السمو الملكي الاميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية على جهودها المختلفة ودعمها لهذه الشراكة المهمة التي ستسهم في تقديم خدمات نوعية لمرضى الطب المنزلي.

تجدر الاشارة الى ان الطب المنزلي بصحة الطائف يقوم بجهوداً كبيره في سبيل خدمة المرضى في منازلهم بشكل مستمر وفق الية عمل وخططط معتمدة.