العداء النخلي والواثب دوشي يبحثان عن الذهب الأولمبي غداً في مسابقتي الجري والوثب الطويل
يخوض لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة العداء علي النخلي غداً نهائي سباق 200 متر، ضمن دورة الألعاب البارالمبية المقامة حاليا ًفي العاصمة اليابانية طوكيو.
وتأهل النخلي للنهائي من خلال خوضه منافسات الدور نصف النهائي اليوم، وتحقيقه زمن 23.35 ثانية .
كما يخوض الواثب حسن دوشي غداً نهائي الوثب الطويل ضمن منافسات الدورة.

