حادث مروري يخلف 6 إصابات ويستنفر طوارئ مستشفى ميسان العام



سارع الفريق الطبي بمستشفى ميسان العام الى تطبيق اجراءاته الاستثنائية لإسعاف 6 حالات طارئة وصلت طوارئ المستشفى صباح اليوم.

حيث كانت الفرق الاسعافية قد نقلت الحالات المصابة لطوارئ المستشفى نتيجة حادث مروري.

وقد سارعت الفرق الطبية لتقديم الاسعافات اللازمة لكافة المصابين وإخضاعهم للفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من حالتهم الصحية الشاملة وهو الاجراء المتبع في التعامل مع اصابات الحوادث المشابهة.

هذا وقد جرى تقييم الحالات والاصابات بين المتوسطة والمضاعفة وجرى التعامل معها بما يستوجبه الوضع في وقت قياسي وهو الامر الذي عزز من كفاءة الطاقم الطبي للتعامل مع الحالات الاسعافية الطارئة.

تجدر الاشارة ان طوارئ مستشفى ميسان العام تكتظ بمثل هذه الحالات في مثل هذه من كل عام نتيجة توافد السائحين والمتنزهين والزوار للمنطقة.

وهو الامر الذي يجعل المستشفى يتخذ تدابير احترازية تسبق كل موسم صيفي تتمثل في تكثيف الطواقم الطبية في اقسام الطوارئ على مدار الساعة اضافة لخضوعهم لتدريبات فنية متخصصة تؤهلهم للمهارة اللازمة في إستقبال مثل هذه الحالات الطارئة والاسعافية وسرعة التعامل معها بما تقتضية.

كما تعمد ادارة المستشفى الى اتباع سياسات طبية محددة للتجاوب الفوري مع الحالات الطارئة ومن ذلك تهيئة الفرق الطبية والاسعافية خارج المستشفى وامكانية الوصول السريع للحالات وتشكيل مستشفى ميداني قادر على فرز الحالات في الحوادث الكبرى والمتعددة وسرعة التعامل مع الوضع ونقلها تباعاً للمستشفى والمستشفيات الاخرى وفق بروتوكول طبي متعب لأولويات الحالات الواجبة التعامل الاسعافي الاولى.

هذا وكانت احصائية مستشفى ميسان العام قد تجاوزت 4 ألاف حالة اصابية استقبلها خلال الاجازة الصيفية من العام الفائت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ حادث مروري يخلف 6 إصابات ويستنفر طوارئ مستشفى ميسان العام

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب