رئيس واعضاء المجلس البلدي بعيون الجواء يزورون مهرجان الخيمة التسويقية ويشيدون بالفعاليات المتنوعة



زار أعضاء المجلس البلدي بمحافظة عيون الجواء امس الأربعاء مهرجان الخيمة التسويقية “صيفنا اجمل ” والمقام في منتزة الوطن بالمحافظة ، وذلك برئاسة الأستاذ “خليف الرشيدي ” رئيس المجلس ، وبحضور رئيس البلدية المهندس نداء بن ماضي الحربي .

حيث اطلع الأعضاء برفقة رئيس بلدية المحافظة على الخيمة التسويقية ، والمعارض المصاحبة و أركان الأسر المنتجة والألعاب الترفيهية والركن الخاص بالرسم ، وبعض العروض التي قدمت على مسرح الفعاليات ، وقد استمع اعضاء المجلس خلال الزيارة لشرح مُفصل من قبل الأستاذ عثمان العميريني المدير التنفيذي للمهرجان ، والذي اوضح بأن ادارة المهرجان تسعى لتنويع الأنشطة والفعاليات طوال ايام المهرجان .

بدوره اشاد رئيس المجلس البلدي بمحافظة عيون الجواء الأستاذ “خليف الرشيدي” بمهرجان الخيمة التسويقية وبما يحويه من فعاليات متنوعة مقدماً شكره وتقديره لرئيس بلدية المحافظة على الجهود المتميزة التي تقدمها اللجنة المنظمة لإنجاح المهرجان .

من جانبه أفاد رئيس بلدية عيون الجواء المهندس نداء الحربي أن هذه الزيارة تأتي للاطلاع على ما يقدمه المهرجان من فعاليات لتواكب تطلعات الزوار بمختلف اهتماماتهم مع مايشهده المهرجان من توافد الآف الزوار يومياً .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ رئيس واعضاء المجلس البلدي بعيون الجواء يزورون مهرجان الخيمة التسويقية ويشيدون بالفعاليات المتنوعة

جميع الحقوق محفوظة صحيفة الراية الإلكترونية ©

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب