تعادل بين الاتفاق والأهلي وفوز ثمين للخليج على ضمك في الجولة الـ25 من دوري المحترفين



تعادل فريق الأهلي أمام مضيفه الاتفاق بهدفين لكل منهما, خلال مواجهتهما أمس على ملعب نادي الاتفاق بالدمام, ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وكان الضيف هو البادئ بالتسجيل عن طريق لاعب فراس البريكان عند الدقيقة 8, قبل أن يعادل سيكو فوفانا النتيجة للاتفاق عند الدقيقة 45+3, وفي الدقيقة 48 سجل فراس البريكان هدفًا عكسيًا على فريقه بعد عرضية من المهاجم الفرنسي موسى ديمبليي, ونجح اللاعب عبد الله العمار في تفادي فريقه للخسارة بعد تسجيله هدف التعادل عند الدقيقة 88, لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما ظل الاتفاق في المركز السادس برصيد 38 نقطة.

وفي مواجهة أخرى استطاع التعاون التغلب على الحزم بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف نظيفة, في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي التعاون ببريدة, وتقدَّم البرازيلي أندري جيروتو للتعاون في الدقيقة 62، وأحرز عبد الفتاح آدم الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 66، وأضاف محمد الكويكبي الهدف الثالث في الدقيقة 71، وعاد آدم مجددًا للتهديف مختتمًا الرباعية في الدقيقة 76.

ورفع التعاون بهذا الفوز رصيده إلى 43 نقطةً في المركز الخامس، فيما بقي الحزم في المركز الـ 18 والأخير بـ 15 نقطةً.

وفي خميس مشيط حقق فريق الخليج فوزًا ثمينًا على مضيفه فريق ضمك بنتيجة 1 – 0، خلال مواجهتهما على ملعب نادي ضمك، حيث سجل للخليج لاعبه ناري عند الدقيقة 35، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة التي رفعت رصيد الخليج إلى النقطة 31 في المركز العاشر، وبقي ضمك على رصيده السابق 34 نقطة في المركز السابع.