3 نقاط للفتح والشباب على حساب الرائد وأبها



تغلب فريق الفتح على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال مواجهتهما اليوم على ملعب الفتح بالأحساء، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وافتتح فريق الفتح التسجيل عن طريقه لاعبه دجانيني تفاريس عند الدقيقة السابعة من زمن اللقاء، وأضاف زميله لوكاس زيلارايان الهدف الثاني عند الدقيقة 12.

ومع مطلع الشوط الثاني تمكن فريق الرائد من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب جوليو تفاريس وذلك عند الدقيقة 57, وعند الدقيقة 60 وقع اللاعب دجانيني تفاريس هدفه الشخصي الثاني والثالث لأصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفتح إلى النقطة 40 بالمركز الثامن، فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 30 في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة.

وفي مواجهة أخرى لحساب ذات الجولة تمكن الشباب من التغلب على ضيفه أبها بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشباب بالرياض.

وجاءت خماسية الشباب أولاً عن طريق يانيك كاراسكو في الدقيقة 1+45، وديالو عند الدقيقة 57, وكارلوس جونيور عند الدقائق 78 و84, وفي الوقت الإضافي من زمن الشوط الثاني أضاف اللاعب كاراسكو الهدف الشخصي الثاني له والخامس لمصلحة فريقه.

هذا الفوز, رفع رصيد الشباب إلى النقطة 35 في المركز التاسع، بينما بقي أبها عند النقطة 25 في المركز الخامس عشر.