بعد تسجيل 10 إصابات جديدة بـ “كورونا”.. الهلال يطلب تأجيل لقاء “شهر خودرو”



طالب مجلس إدارة نادي الهلال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم السبت بتأجيل مباراته التي ستجمعه بنظيرهشهر خودروالإيرانيمساء يوم غد الأحد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعد أن أوضحتالفحوص التي أجرتها بعثة الهلال اليوم السبت إصابة عشرة أفراد من أعضاء البعثة بفيروس كورونا منهم الثلاثيعلي آل بليهي، متعبالمفرج بافيتيمبي غوميز، وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبيةكرستيان، ماثيو، باولو، أحمد موسی، بدر الخطيب، أوسكار وفيكتور؛ليصل إجمالي عدد ال لاعبين المصابين بكوروناخمسة عشر لاعبا.

وتمی مجلس الإدارة أن يمنّ على جميع المصابين بالشفاء العاجل، مثمنا لكافة اللاعبين حرصهم وسعيهم لتمثيل الهلال في مختلف الظروف،داعيا المولى القدير أن يحفظ الجميع ويزيل هذا الوباء عن العالم أجمع.