بعد تسجيل 10 إصابات جديدة بـ “كورونا”.. الهلال يطلب تأجيل لقاء “شهر خودرو”
طالب مجلس إدارة نادي الهلال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم السبت بتأجيل مباراته التي ستجمعه بنظيره “شهر خودروالإيراني” مساء يوم غد الأحد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعد أن أوضحتالفحوص التي أجرتها بعثة الهلال اليوم السبت إصابة عشرة أفراد من أعضاء البعثة بفيروس كورونا منهم الثلاثي “علي آل بليهي، متعبالمفرج بافيتيمبي غوميز“، وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية “كرستيان، ماثيو، باولو، أحمد موسی، بدر الخطيب، أوسكار وفيكتور“؛ليصل إجمالي عدد ال لاعبين المصابين ب “كورونا” خمسة عشر لاعبا.
وتمی مجلس الإدارة أن يمنّ على جميع المصابين بالشفاء العاجل، مثمنا لكافة اللاعبين حرصهم وسعيهم لتمثيل الهلال في مختلف الظروف،داعيا المولى القدير أن يحفظ الجميع ويزيل هذا الوباء عن العالم أجمع.

