أمين الطائف يدشن برنامج العمل التطوعي بالمحافظة
دشن أمين الطائف الدكتور أحمد القثامي برنامج العمل التطوعي بحضور مدير مكتب الرياضة بالطائف الأستاذعبدالله الزايدي ومدير البرامج الشبابية بوزارة الرياضة الأستاذ وليد الراشد ومنسق وكالة الشؤون الشبابيةالأستاذ عادل المالكي .
ويهدف البرنامج إلى السعودية الخضراء وهي عبارة عن زراعة الشتلات وتهيئة ممشى رياضي وإزالة التشوهات البصرية بهدف استمرار مدينة الورد بجمالها .
وفي حوار بين الأمين والأستاذ سعود المالكي تحدثا عن أهمية التطوع ومفهومة وأهدافه .
وفي ختام البرنامج شارك الأمين والأستاذ عبدالله الزايدي و وليد الراشد في تدشين زراعة الشتلات و تهيئةالممشى الرياضي .

