جمعية تبوك للعمل التطوعي تدشن مبادرة ” تميز لقيادات العمل التطوعي ” واللقاء الأول ” حوار التميز “



طلال البلوي :

في ليلة من ليالي العطاء والتميز وضمن مبادرة ” تميز لقيادات العمل التطوعي ” دشنت جمعية تبوك للعمل التطوعي اللقاء الأول”حوار التميز ” للفرق التطوعية الفائزة بجائزة تبوك للعمل التطوعي 2025 الذي أقيم في قاعة احتفالات ومؤتمرات أمانة منطقة تبوك حيث أدار الحوار الاعلامي : بدر الجبل وقدم اللقاء الاستاذ : سيف الحربي واستهل اللقاء أولى حلقاته باستضافة كل من رئيسة فريق فرحة التطوعي الأستاذة : تغريد الحربي والفنانة التشكيلية : سلوى الأنصاري رئيسة فريق رقش التطوعي الفائزتان بجائزة تبوك للعمل التطوعي بمسار الفرق التطوعية لاستعراض تجاربهن في العمل التطوعي ومسار الجائزة حتى لحظة الفوز والتشرف بتسلم الجائزة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك .
كما تخلل اللقاء عرض مرئي لمنجزات وأعمال جمعية تبوك للعمل التطوعي والفرق التطوعية الفائزة بالجائزة ثم كلمة للرئيس التنفيذي للجمعية الأستاذة : وضحى العنزي قدمت فيها الشكر لمجلس ادارة الجمعية برئاسة الأستاذ : محمد بن عبدالعزيز العوده ولفريق العمل القائمين على مبادرة تميز لقيادات العمل التطوعي من شركاء ومدير الحوار ومقدم اللقاء وأمانة منطقة تبوك على استضافة اللقاء في مركز احتفالات ومؤتمرات أمانة تبوك ، كما شكرت رؤساء الفرق التطوعية المشاركين وضيوف اللقاء من جهات حكومية وقطاع غير الربحي بالاصافة للجهات الاعلامية والمتطوعين على تلبية الدعوة بالحضور لدعم وتعريز العمل التطوعي بمنطقة تبوك والذي يحظى بمتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزير أمير منطقة تبوك يحفظه الله .
كما تخلل القاء معرض للفن التشكيلي والحرف اليدوية والخط العربي استعرض فيها فريق رقش وأعضاءه مجموعة من اللوحات والأعمال الفنية التشكيلية المتنوعة بمختلف مدارسه واتجاهاته .
وفي نهاية اللقاء سلمت الدروع والشهادات للمكرمين وضيوف اللقاء والشركاء وفريق العمل .