سمو وزير الخارجية يجري اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية سلطنة عُمان
أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، بمعالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير خارجية سلطنة عُمان.
وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة حيالها.

